ما هى اسماء قرى الساحل الشمالى الاكثر ازدهارا

فى بداية مقالنا لابد لنا ان نكون متأكدين من ان منطقة الساحل الشمالى هى منطقه زاخره ويوجد بها العديد من اسماء قرى الساحل الشمالى التى لمع بريقها فى السنوات العشر الاخيره ..

واصبحت لدى المصريين تذكر فى المقام الاول عند السؤال عن افضل الاماكن المصيفيه والسياحيه فى مصر ستجد بالطبع ازدهار وانتشار والحديث عن اسماء قرى الساحل الشمالى كافضل منطقه مصيفيه فى مصر …..

السباحه فى الصيف والشتاء وفوائدها الصحيه

ان تملكك شاليه فى اكثر اسماء قرى الساحل الشمالى ازدهارا يساعدك على الذهاب باستمرار الى ساحل البحر وبالتالى يساعدك على الاستفاده الجيده من السباحه فى البحر والاسترخاء على الشاطىء والاستمتاع بهواء البحر النقى كل ذلك يفيد الجسم صحيا ونفسيا وللحديث عن فوائد السباحه للجسم يرجى متابعه باقى المقال ،،،

ففي الواقع تعتبر السباحة واحدة من أنواع الرياضات الأكثر صحة وسلامة، حيث انه أثناء ممارسة السباحة تتحمل المفاصل المختلفة في الجسم  الحد الأدنى من العبء، وأجهزة القلب والدم تقوم ببذل جهد مستمر ومعتدل، القادر على تحسين قدرة تحمل القلب والرئتين، التخفيف من الام الظهر، خفض ضغط الدم وخفض مستويات الكوليسترول.

كما ان مقاومة الماء تؤدي إلى بذل جهد معتدل من العضلات والذي لا يجعلها فقط أكثر قوة ولكن يساهم أيضا الى حد كبير في زيادة مرونتها. السباحة تنشط جميع العضلات في الجسم وخاصة الظهر، عضلات البطن والساقين.

السباحة تساعد أيضا مرضى الربو في تقوية الرئتين وزيادة قوة تحملهما. بالإضافة الى الفائدة الكبيرة لجهاز الدم, القلب والرئة فان خطر الإصابة في السباحة منخفض (ولكنه قائم)،

فهي تساعد على خفض الوزن, الاستقرار وإعادة التأهيل من الإصابات. رياضة السباحة تعتبر مهدئه وذات اثار نفسية إيجابية بسبب الجهد البدني الذي يحسن الحالة المزاجية مثل غيرها من الرياضة، وخصوصا بسبب الشعور بالطفو المهدئ.

قوانين السباحه للمبتدئين

ليست كل تدريبات السباحة متشابهة في طبيعتها. للمبتدئين يوصى بالأساس بالبدء بسباحة الظهر أو سباحة التجذيف على الجنب حيث انه في هذه الطرق يكون الرأس موجها الى الهواء

ولا حاجة لزفير الهواء داخل الماء. السباحين الأكثر تقدما ينتقلون عادة الى طريقة سباحة التجذيف الجانبية التقليدية، سباحة الصدر وحتى الفراشة.

الجزء الأصعب في تعلم السباحة هو التحكم في التنفس. فقبل “القفز الى المياه العميقة” يوصى التدرب على التنفس في المياه الضحلة. تدربوا على الزفير من الأنف والفم تحت الماء عدة مرات،

هكذا يمكنكم أن تشعروا بمقاومة الماء للزفير، والتعود على الضغط الذي يجب عليكم تفعليه على الحجاب الحاجز والرئتين. تنفسوا من الأنف فوق الماء – واخرجوا الهواء تحت الماء مرة أخرى. مارسوا ذلك حتى تشعروا بالراحة.

للتواصل مع نيوكوست احد اسماء قرى الساحل الشمالى اللامعه يرجى الاتصال :

01144448366 – 0114448466

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.