شاليهات للايجار بالساحل الشمالى فى افضل مناطق الساحل

بتفكر تصيف ومعندكش شاليه خاص بيك على البحر ؟ ابحث عن شاليهات للايجار بالساحل الشمالى المتوفره الان فى كل قرى الساحل والتى وفرت على الجميع اعباء عدم امتلاكهم لوحده سكنيه مصيفيه ..

حيث بامكان الجميع الان الذهاب الى البحر واستنشاق هواءه والاستفاده من منافعه على صحة الانسان من خلال حجز احد شاليهات للايجار بالساحل الشمالى ومتوفر ايضا الاسعار المناسبه للجميع ….

ففى كل قرى الساحل ستجد هناك شاليهات للايجار بالساحل الشمالى لتغطيه الطلب العام على زحمة الموسم الصيفى حيث يعد ذلك من وسائل الدعايه المهمه للمدينه الساحليه وجذب المصيفين لها…

خاصة مع دخول فصل الصيف الذى ينتظره جميع المصريين لاخذ اجازاتهم السنويه لقضائها على البحر والاستمتاع باجواء الصيف …

بعض المعلومات المفيده لقضاء صيف ممتع وشيق صحيا

هناك بعض الأضرار والأمراض التي تسببها أشعة الشمس الحارقة.حيث يعتبر الصيف مرادفاً للبحر، هذه الصلة اصبحت وثيقة بينهما الى حد كبير. ينتظر الكثيرون فصل الصيف لممارسة السباحة ،

هوايتهم المفضلة، او الاسترخاء على شاطىء البحر، لكن لهذه الهواية مخاطر كثيرة لا يمكن إغفالها، فكيف نوّفق بين البحر وأشعة الصيف؟ وما هي أهم النصائح لتفادي ضربة الشمس والأمراض الجلدية الناتجة عن اشعة الشمس فوق البنفسجية؟

تجنب التعرض لأشعة الشمس الحارة خصوصا عندما تكون الأشعة ما فوق البنفسجية أكثر شدة وفي ذروتها وذلك ما بين الساعة العاشرة صباحا والثالثة ظهراً.

إرتداء ملابس خفيفة وفاتحة اللون لحماية الجلد من اشعة الشمس الحارقة، فهي أشبه بوقاية خارجية ضد الحروقات والامراض الجلدية الصيفية.

البقاء في الظل وارتداء نظارات شمسية وقبعة لحمايتك من اشعة الشمس ما فوق البنفسجية لاسيما في اوقات الذروة.

استخدام الكريم الواقي من الشمس على جميع أجزاء الجسم التي لا تغطيها الملابس، وتكرار هذه العملية كل ساعتين.

شرب المياه طيلة الوقت تفادياً للجفاف.

عدم الاسترخاء تحت اشعة الشمس لوقت طويل وشرب المياه او وضعها على الجسم تفاديا للحروقات الجلدية…..

من المهم جداً ان نعرف ان عنصراً واحداً لا يكفي لحماية نفسك، بل عليك ان توفّق بين هذه النصائح جميعها لوقاية نفسك وتفادي التعرض للأمراض الجلدية الصيفية وضربات الشمس.

للمزيد عن اسعار الشاليهات فى نيوكوست :

01144448366 – 0114448466

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.